قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
عفاف مصطفى تثير الجدل بسبب رسائل "جمعة مباركة"
أعربت الفنانة عفاف مصطفى عن استيائها من تلقيها رسائل تهنئة عبر واتساب في ساعات مبكرة من الصباح، مؤكدة أن الأمر يسبب لها إزعاجًا شديدًا.
ونشرت عفاف تعليقًا عبر فيسبوك قالت فيه: "إيه الحكاية؟ ليه الناس بتبعت رسايل واتساب الفجر والواحد نايم بالعافية؟" مضيفة بلهجة ساخرة: "يا عم بلا جمعة مباركة بلا خميس مولع! إدعي لنفسك وسيب الناس تستريح، ده إحنا نايمين بالمنوم!"
وأوضحت أنها استيقظت على رسائل بعد أذان الفجر بساعتين، رغم حاجتها الشديدة للنوم، مشيرة إلى أنها لا تستطيع إغلاق هاتفها بسبب ارتباطها بأسرتها وأعمالها.
واختتمت منشورها برسالة لمن يرسل هذه الرسائل، قائلة إنها تدرك أن البعض يعتقد أنه يفعل خيرًا، لكنها تأمل أن يعيدوا التفكير في هذه العادة التي تسبب الإزعاج لكثيرين.





